t i t o_nato arab
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

t i t o_nato arab

هذا المنتدى خاص اعضاء حلفى t i t o - amy

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تم سرقة حساب mido_60 رئيس حلف AMY

كاتب الموضوعرسالة
mido_60

المساهمات : 34

تم سرقة حساب mido_60 رئيس حلف AMY Empty
مُساهمةموضوع: تم سرقة حساب mido_60 رئيس حلف AMY   تم سرقة حساب mido_60 رئيس حلف AMY Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 24, 2008 11:01 am

الدلائل هي ان
1-لن يستطيع تغير ما أقوله هنا في ذلك المنتدي
2-السياسة الكلية للحلف سوف تلاحظون عليهاا تغير كبير وذلك لأدارتها من طرف فرد آخر pig .
3-الدبلوماسية تم سحبها من العضو KING YASSER ووضعها له فقط
4-معظم القوانين ان لم تكن كلهاا لن تطبق
5-تم مسح القوانين لو هو صحيح انا فليقوم بوضعها مرة اخري بنفس الاسلوب !!!! farao
6-علشان اسهلة الموضوع خليتلو ا مكان القانون مفتوح اسهل من كدة مافيش
7-الدليل الاكبر اذا كنت انا الذي يلعب فلماذا اغير اسمي وسم مدني !!!!؟؟؟؟ سؤال وجييه لو حد عندو اجابة يقول لي drunken
وسعتها يستحق لقب اذكي لاعب في العاب التي ينتشر بها النصب والسرقة cheers

لذلك ادعوكم الي ترك تلك اللعبة التي بهاا غشاشين وللأسف هم القائمين عليهاا Suspect
وذلك انها تضيع الوقت فهي شبه ادمان للاسف
واللحمد الله ذلك الصبي الصغير غير المميز قام بالاستيلاء على حسابي وربنا يجازيه خيير تسألوني لية أقول لكم لأني حاولت اني ابطل تلك اللعبة لأانها كانت تؤثر على وقتي وغيرة من اعمالي ربنا بعتهولي من السما من الاخر وانا الحمد الله مش زعلان بالعكس انا فرحاان قوي وأحب أوجة كلمه لعم عاشق أيكاريم متخليش لعبة تلحس مخك بالطريقة دي انت كدة ادمت دليل كبير على انك تاافه جدااا من غير سبب وخسرت دينك علشان لعبة !!!! (من غشنا فليس منا )
ويارب تكونو اقتنعتو بكلامي علشان مصلحتكم مش اكتر وان ماقتنعتوش الزمن حيقنعكم lol! afro farao

تم سرقة حساب mido_60 رئيس حلف AMY
صفحة 1 من اصل 1